- ريتش | Reachعن ريتش

عن ريتش

 

ريتش هي أوّل وأكبر مركز اتصالات فلسطيني للتزويد الخارجي لخدمات الاتصالات، تأسست في سنة 2009 كعضو في مجموعة الاتصالات الفلسطينية 'بالتل'، مقدمة أعلى مستوى أداء خدماتيّ من خلال قنوات اتصال متعددة.

تستقبل ريتش 45,000 مكالمة هاتفية يومياً باستخدام تكنلوجيا نظام سيسكو IPCC الخاص بنا، والمُوزّع على 260 وحدة مكتبية، حيث يقوم موظّفونا المتحدثون بعدة لغات بإجراء المكالمات الهاتفية واستقبالها من كل أنحاء العالم، وهم على مستوى من الاختصاص والاحترافية في مجالات مهنية متنوعة. 

الجوائز والشهادات الحاصلة عليها الشركة:

  • الميدالية الذهبية، أفضل شراكة مع مُزَوّد خارجي (إنجلترا، 2011).
  • الميدالية الذهبية، أفضل شراكة مع مُزَوّد خارجي (لاس فيغاس، 2011).
  • شهادة الأيزو ISO في إدارة أنظمة الأمن والسلامة.

تنافسنا في سنة 2011 مع 1200 مركز اتصالات في مسابقة "جوائز مراكز الاتصالات العالمية" Contact Center World Awards ، حيث فازت ريتش بالميدالية الذهبية مرتين (في إنجلترا وفي لاس فيغاس) في مجال "المتنافسون ذوي أعلى أداء" ضمن تصنيف "أفضل شراكة مع مُزَوّد خارجي".

حصل مركز اتصالات ريتش على شهادة الأيزو ISO 27001 الكاملة في إدارة أنظمة الأمن والسلامة في حزيران 2011.

القليل فقط من الشركات في المنطقة حائزة على هذا المستوى من الأمان، وريتش هي مركز الاتصالات الفلسطيني الوحيد الحاصل على هذه الشهادة رفيعة المستوى.

حيازتنا لهذه الشهادة تُمَكّننا من تقديم أمن عال المستوى كجزء من خدمتنا اليومية لحماية أعمالك وزبائنك.

ما هي شهادة الأيزو ISO؟

إن الـISO 27001  هي المعيار العالمي الوحيد لتحديد متطلبات نظام إدارة أمن المعلومات (ISMS)، حيث توفّر نموذجاً لبناء وتشغيل ومراجعة وتطوير نظام إدارة أمن المعلومات.

إن الحصول على شهادة أيزو ISO يتَطلّب إجراءات صارمة، والتي لا تقتصر وحسب على اجتياز تدقيق عميق للشبكات وأنظمة المكاتب داخلياً، وإنّما يُجَهّز نظام إدارة يومي يختلق بيئة لا تتهاون مع الممارسات المعلوماتية غير الآمنة. وحيث أن هذا الإجراء الانضباطي المستمر والمُدَقّق داخلياً يضمن المحافظة على بياناتك بأمان، طالما بَقِيت تحت مسؤوليتنا.

ماذا يعني كل ذلك بالنسبة لأعمالك؟

ببساطة، ذلك يعني أن ريتش تأخذ قضية أمن البيانات بجدية أكبر من السواد الأعظم من الشركات الأخرى في العالم!

وبالإضافة إلى جهودها المستمرة والمتواصلة للمحافظة على أمن بيانات الزبائن، تقدم اليوم ريتش إلى زبائنها ضمانات مُثبَتة بشكل مستقل ومعترف بها عالمياً لإدارة أمن المعلومات الفعالة، وذلك خلال كل عملياتها وإدارتها وتجاوبها القانوني.

بما أننا شركاؤك في معالجة البيانات، فإن مسؤولية حماية مصداقية كل بيانات الزبائن والتي نعمل على تجهيزها من أجلك، تقع على عاتقنا. وتلتزم ريتش بمعايير صارمة لحماية كل بياناتك وتسعى دائماً إلى تحسين اجراءاتها الأمنية.

 




X
في رمضان اضل مع بعض - مع حضارة
X
معلومات الاشتراك