Reach | ريتش

chatBoot
لماذا نحن

ريتش هي أكثر من مركز اتصالات وحسب؛ فنحن مختصون في إدماج الزبائن بحيث نفخَر بمجموعتنا الكاملة من خدمات الأعمال. نحن موجودون من أجل تقديم حلول مبتكرة لأعمالك وتوفير وقتك ومالِك، ومساعدة شركتك على النمو والازدهار و عندما يرفع الزبون سماعة الهاتف طالباً المساعدة، فإننا نسعى من أجل تحقيق أقصى حد من الإفادة.

ريتش تهدف إلى الاندماج مع زبائنك وتزويدهم بالدعم الازم وراحة البال، وفي ذات الوقت تهدف إلى بناء صلات معهم بالنيابة عنك، بالإضافة إلى ذلك، نقوم بجمع وتنظيم بيانات السوق ذات الأهمية، والتغذية الراجعة، وتزويدك بالأدوات التي تحتاجها من أجل الاستفادة من خدماتنا الشاملة.

 

اقرأ المزيد...
ميزات ريتش

عن ريتش

ريتش هي أوّل وأكبر مركز اتصالات فلسطيني للتزويد الخارجي لخدمات الاتصالات، تأسست في سنة 2009 كعضو في مجموعة الاتصالات الفلسطينية 'بالتل'، مقدمة أعلى مستوى أداء خدماتيّ من خلال قنوات اتصال متعددة.

تستقبل ريتش 45,000 مكالمة هاتفية يومياً باستخدام تكنلوجيا نظام سيسكو IPCC الخاص بنا، والمُوزّع على 260 وحدة مكتبية، حيث يقوم موظّفونا المتحدثون بعدة لغات بإجراء المكالمات الهاتفية واستقبالها من كل أنحاء العالم، وهم على مستوى من الاختصاص والاحترافية في مجالات مهنية متنوعة.

 

اقرأ المزيد...

خدمات الاتصالات الواردة

خدماتنا مُفصًّلة على قياس أعمالك.

عندما تعمل معنا، تدخل ريتش في شراكة معك لخلق وتنمية استراتيجية مخصّصة لاستهداف وتجاوز تحدّياتك، ومساعدتك على توسِعة أعمالك بتزويد زبائنك بتجربة خدماتية من الطراز الأول.

خدمات الاتصالات الصادرة

خدمات الاتصالات الصادرة

خدمات مركز الاتصالات الصادرة هي عكس خدمات الوارد بالضبط، فبدلاً عن استقبال المكالمات من قبل الموظفين، فإن موظفي ريتش المُدرّبين يجرون مكالمات لزبائنك.

تقوم خدمات الصادر بتقوية علاقتك بكل زبون عن طريق التواصل المباشر، ممّا يرفع قيمة مُنْتَجك أو خدماتك، ويزوّدك بتغذية راجعة ذات قيمة عالية.

اقرأ المزيد...

إدارة و مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي

أصبح التواجد النّشط على وسائل التواصل الاجتماعي ذا أهمية أكثر من أي وقت مضى، ولكن يمكن أن تستهلك مجاراة متطلبات وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الوقت وأن تكون مملة في أحسن الأحوال. ولكن مع إدارتنا للتواصل الاجتماعي والمراقبة في ريتش، فإن موظفينا المدرّبين جيداً سيستخدمون برامج خاصة لحلّ المشاكل والانخراط مع المتابعين وتخفيف المخاطر والشكاوي. والأهم من ذلك، حماية وإنماء والحفاظ على قاعدة متابعيك الأوفياء.

الخدمات الخاصة لمعالجة الأعمال

الخدمات الخاصة لمعالجة الأعمال

 

ريتش تساعد الشركات على تحقيق أهداف أعمالها من خلال الحفاظ على التوازن ما بين الجودة والتكاليف ، يمكن أن تشمل الخدمات ككشوف المرتبات والمحاسبة والتسويق الهاتفي وأرشفة المستندات والدعم الفني و برمجة مواقع للخارج وتدقيق حسابات.

اقرأ المزيد...

الخدمات السحابية

 ريتش تعمل على تبسيط وتحسين تجربة  الزبائن ، مع توفير إجابات سريعة للأسئلة. وتعتمد خياراتنا المرنة والموثوقة المستندة إلى السحاب على مكالمات واردة  والصادرة ، والمقاعد الافتراضية ، والرسائل الصوتية المسجلة والتفاعلات الأخرى ، مما يتيح للعملاء خدمات شخصية وموفرة للتكلفة.

من يستفيد من خدماتنا؟

تُقدّم ريتش خدماتها لتشكيلة واسعة من مجالات الأعمال وذلك بفضل تجربتها وخبرتها الطويلة. وفي ذات الوقت نسعى باستمرار لتنمية خدمات مركز الاتصالات لدينا. إن موظّفي ريتش مُدرّبون ومُزوّدون بالمعلومات الازمة للإجابة على المكالمات الصعبة، وكذلك يعرفون متى يجب تحويل المكالمات إلى الخبراء المختصين في المجال المطلوب.

اقرأ المزيد...

اخر الاخبار

رام الله - واصلت مجموعة الاتصالات الفلسطينية دعمها لقطاع التكنولوجيا والريادة في فلسطين، ومن اهم البرامج التي تنفذها عبر مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية المجتمعية هو برنامج تعلم البرمجة وحل المشكلات كمكون أساس من مكونات المحتوى التعليمي. ويأتي هذا ضمن توجه عالمي حديث في ربط منهجية حل المشكلات بالبرمجة لأن التكنولوجيا تتطور في الأساس من أجل إيجاد حلول خلاقة للمشكلات اليومية التي تواجهها المجتمعات المختلفة، فالقيمة الحقيقية للتكنولوجيا تتجلى في قدرتها على حل المشكلات وتسهيل حياة الناس.

نابلس - وقعت كل من شركة ريتش -إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص - ممثلة بمديرها العام رامي شمشوم، وبلدية نابلس ممثلة برئيس البلدية م.عدلي يعيش، اتفاقية شراكة تعمل بموجبها شركة ريتش على تقديم خدماتها المتخصصة للبلدية، وتم التوقيع في مقر بلدية نابلس وبحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر واعضاء المجلس البلدي.

رام الله- معا - في إطار الإستعداد لإطلاق منتج IQOS في فلسطين – أول منتج عالمي يعتمد تقنية تسخين التبغ بدلاً من حرقه- منتصف الشهر الحالي، وقعت شركة يونيبال للتجارة العامة وشركة ريتش لخدمات الإتصال المتخصص، إتفاقية تعاون مشترك، تم بموجبها تدشين وإعتماد أول مركز خدمة زبائن ناطق باللغة العربية لخدمة المستخدمين البالغين لمنتجIQOS في فلسطين.

 

رام الله - وقعت كل من شركة ريتش إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص ممثلة بمديرها العام السيد رامي شمشوم، وشركة التأمين الوطنية ممثلة بمديرها العام السيد أحمد مشعشع ؛ اتفاقية شراكة تعمل بموجبها شركة ريتش على تقديم خدماتها المتخصصة لشركة التأمين الوطنية.

 
 

وظائف

سقف يَضمّ الجميع.

تفتخرُ ريتش بالتعددية التي يتميّز بها أفراد طاقم عملها وكذلك بخلقها فرص العمل للمجتمع المحلّي، فتَضمن ريتش أن يكون 5٪ على الأقل من استيعابها التوظيفيّ مخصصاً لذوي الإعاقة، وحالياً 32٪ من موظفينا نساء. 

إضافةَ، فإن لدى ريتش برامج خاصة لطلاب الجامعات والتي تُوجّهُم غالباً في خطواتهم الأولى نحو مستقبل مهني واعد.

نحن نزدهر، هل ترغب بالازدهار معنا؟

لعلّنا نستفيد من مهاراتك ومواهبك وشخصيتك الفذّة!

للتقديم:

 

اتصل بنا

بشكل عام، تُتَرجم استعانتك بنا كمُزوّد اتصالات خارجي لأعمالك إلى الاعتناء الكامل بالزبائن والحرص على رضاهم، وإنجاز تقارير المستهلكين وإنتاج بيانات في غاية الأهمية بالنسبة لشركتك.

تحدث مع أحد مُمَثّلينا اليوم لتتعرف على ما يمكن أن يقدّمه لك مركز اتصالاتنا لخدمة احتياجاتك بأفضل صورة. 

sales@reach.ps

2945000 (2) 970+

شارع القدس، البيرة، فلسطين | ص.ب 4464   

 

للاتصال من المملكة المتحدة  08082387534

للاتصال من الولايات المتحدة(188870REACH (18887073224

 

 

 

X
في رمضان اضل مع بعض - مع حضارة
X
معلومات الاشتراك